الأحد، 2 أغسطس 2015

تقرير كامل عن لعبة الجديدة Hitman من موقع العاب تورنت

تعرف على جديد العميل 47 في إستعراضنا للعبة Hitman


سنقدم لكم اليوم استعراضاً مبسطاً عن لعبة Hitman القادمة التي تعتبر من أروع ألعاب التخفي و الاغتيال و التي تعتبر اللعبة السادسة ضمن سلسلتها العريقة التي كانت على العديد من أجهزة الجيل القديم مثل البلايستيشن 2 و الاكسبوكس و الحاسب الشخصي أيضاً .
تجمع اللعبة بين عامل المغامرة و الاثارة و التسلل و تعتبر من أنماط ألعاب منظور الشخص الثالث ، و يقوم حالياً استوديو IO Interactive بتطوير اللعبة و التي ستقوم شركة Square Enix بالعمل على نشرها فيما بعد .

قصة اللعبة : 

تماماً كالأجزاء السابقة ستأخذك اللعبة إلى عدد من مدن العالم بصحبة العميل 47 الذي سيكون قاتلاً مدرباً و متمرساً للقيام بالمهمات الصعبة و التي لا يمكن لشخص أخر القيام بها بمثل كفائته ، حيث سيكون لديك العديد من مهمات الاغتيال التي سيتوجب عليك القيام بها حول العالم من خلاله .
2

أسلوب اللعب :

ستمنح اللعبة عدة خيارات للاعبين في اتمام المهمات حيث يمكن لهم اختيار الطريقة التي يودون اغتيال او قتل اهدافهم بها ، و منها قتل الهدف عن طريق القنص عن بعد من مبنى مجاورً أو منشأة بناء ما ، و يمكن اغتيال الهدف بوضع السم له و جعل عملية القتل تبدو و كأنها وفاة طبيعية له ، و يمكن أيضاً قتله وجهاً لوجه باستخدام المسدس أو الفأس أو السكين و غير ذلك .
تقرير كامل عن لعبة الجديدة  Hitman من موقع العاب تورنت
  • تم الكشف عن بعض المناطق الذي سيذهب إليها العميل 47 و منها أحد أسواق مراكش في المغرب العربي و منطقة على أحد الشواطئ الايطالية و أخيراً منطقة هائلة الحجم في مدينة باريس حيث سيكون على العميل اغتيال أحد الشخصيات الشريرة و المعروفة في المدينة و الذي يدعى Viktor Novikov الذي يتخذ أعمال الأزياء غطاءً ليقوم بأعماله الشريرة .
  •  يمكن للاعبين أن يستحوذوا على ثياب الأعداء بعد قتلهم أو خنقهم أو حتى تنويمهم و من ثم التجول بوساطة هذه الثياب و التخفي للوصول إلى الأماكن الممنوعة بطريقة أسهل .
  •  سيحصل اللاعبون على مكافآت عند اتمام كل مهمة و تتراوح جودتها حسب مستوى أدائهم في اتمام هذه المهمات .
  •  سيكون هناك بعض المهمات التي ستكون متاحة لفترة زمنية معينة و التي ستظهر مرة واحدة ، و اذا فشل اللاعبون في اتمامها ضمن الوقت المحدد فإنها ستختفي و لن تظهر مجدداً .
  •  سيكون لتصرفات الشخصيات الغير قابلة للعب تأثير على مجرى الأحداث في اللعبة ، حيث يمكن للاعبين على سبيل المثال معرفة مكان التواجد الأخير لهدفهم بعد الاستماع لنشرة الأخبار في اللعبة .
  •  سيكون بإمكان اللاعبين تخزين اللعبة في أي مكان يريدونه عكس نظام التخزين التلقائي “checkpoint” الذي كان متبع في الجزء السابق Hitman: Absolution .
  •  بنية تصميم الخرائط في اللعبة ستكون مشابهة لجزء Hitman: Blood Money بعض الشيء و التي تعارض مقياس تصميم الخرائط في جزء Hitman: Absolution ، و ستكون الخرائط كذلك أكبر حجماً بستة أو سبعة أضعاف عن جزء Hitman: Absolution السابق .
تقرير كامل عن لعبة الجديدة  Hitman من موقع العاب تورنت
  •  ستضم كل خريطة في اللعبة حوالي 300 شخصية غير قابلة للعب و التي ستتمتع كل منها بروتين أو عمل مختلف و كذلك ستتفاعل بشكل مختلف مع تصرفات اللاعبين .
  •  سيعود طور العقود ( Contracts mode ) إلى اللعبة حيث سيكون بإمكان اللاعبين ابتكار و تصميم السيناريوهات و وضع الأهداف التي يريدونها بداخلها ، و يمكن أيضاً مشاركة هذه السيناريوهات مع اللاعبين الآخرين .
  •  نمط الغريزة ( Instinct mode )  الذي كان موجوداً في الجزء السابق “Absolution” سيعود من جديد في هذا الجزء و لكن بشكل مبسط
  • تقرير كامل عن لعبة الجديدة  Hitman من موقع العاب تورنت

أخيراً :

من الجدير بالذكر أن اللعبة لن تكون كاملة عند صدورها برغم أن سعرها سيكون كاملاً ، و لكن الشركة قد وعدت أنها ستصدر بقية المهمات و الإضافات للعبة خلال عام 2016 بالتدريج و التي ستكون جميعها بالمجان .
هذا و ستصدر اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون في 8 من شهر ديسمبر من عام 2015 و تبدو اللعبة المنتظرة لعاشقي سلسلة Hitman من خلال الامكانيات و المزايا الموجودة فيها .

شارك

ولاتنسى التعليق

2 التعليقات:

  1. انها لعبة رائعة و ممتعة و مشوقة

    ردحذف
    الردود
    1. نعم انها كذلك انا من محبي هذه لعبة
      تابعنا على صفحة فيس بوك الموقع لجديد والحصريات
      https://www.facebook.com/gametorrent.info
      :)

      حذف

 

جميع الحقوق محفوظة © 2017 العاب تورنت

تصميم: Templateism | تعريب وتطوير: اَمني